تحميل واتس اب مجانا للاندرويد والايفون والبلاك بيري

الموضوع في 'منتــدي البرامج الكاملة والمتنوعة' بواسطة mohamed kandil, بتاريخ ‏4 سبتمبر 2016.

  1. mohamed kandil

    mohamed kandil عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏1 سبتمبر 2016
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    ذكر
    [​IMG]
    برنامج الواتس اب 2016 هو أكبر وأشهر برامج الدردشة الإجتماعية في العالم تم إنشائة عام 2009م من قبل شركة ياهو العالمية وفي عام 2014 تم بيعه الي شركة فيس بوك بقيمة 17 مليار دولار حتي أصبح الأن تحت إدارة شركة فيسبوك.

    فهو يتيح لك الدردشة مع أصدقائك وأفراد عائلتك عن طريق الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومشاركة الصور والفيديوهات والملفات بطريقة سهلة وبسيطة, تطبيق واتس اب يعمل علي جميع أنظمة الهواتف مثل الاندرويد والنوكيا والجلاكسي والايفون والكمبيوتر بشكل سريع لانه يعمل بأقل سرعة إنترنت ممكنه حيث يمكنك إستقبال وإرسال كافة الملفات ويصنف من أشهر برامج التواصل الإجتماعية علي مستوي العالم وذلك لسهولة الإتصال والتوافق مع جميع أجهزة المحمول بشكل جيد.

    يعتبر برنامج "واتس اب" وبلا منازع أفضل برنامج دردشة كتابية في العالم ويحظى هذا البرنامج بشهرة لا مثيل لها حيث وصل عدد مستخدميه إلى مليار مستخدم وعدد كبير جداً من الرسائل يومياً لذلك يعمل فريق من المطورين على "برنامج واتس اب" لتحسينه وإضافة العديد من المميزات الجديدة كإضافة المكالمات الصوتية ومن بعدها تحديث الرموز التعبيرية الإيموجي التي أصبحت اكثر واقعية وعلى الرغم من كل هذا التحديث والتطوير ظهرت بعض البرامج والتطبيقات المعدلة من برنامج واتس أب والتي تحمل مميزات جديدة مثل تغيير ألوان البرنامج والخلفيات وشكل المحادثات وغير ذلك من إعدادت الخصوصية. ​
    المصدر : تحميل واتس اب
    التحميل
    للاندرويد من هنا
    للايفون من هنا

مشاركة هذه الصفحة