واخيرا وبشكل رسمي سيسك ينتقل للبرصا ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏15 أغسطس 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    النادي يؤكد توصله لاتفاق مبدئي بانتقال اللاعب الإسباني إلى برشلونة مقابل 30 مليون يورو ويعلن استغلاله للمبلغ في دعم صفوف الفريق واللاعب يتخلى عن 4 ملايين يورو لتحقيق الحلم الكتالوني.
    [​IMG]
    أعلن آرسنال الانكليزي الأحد انه توصل إلى اتفاق مبدئي مع برشلونة الاسباني بشأن التخلي للأخير عن خدمات مواطنه الدولي شيسك فابريغاس الذي بدأ مشواره الكروي مع النادي الكاتالوني.
    وذكر آرسنال في موقعه على شبكة الانترنت: "يعلن آرسنال بأنه توصل إلى اتفاق مبدئي مع برشلونة بشأن عودة فابريغاس إلى إسبانيا".
    وكان انتقال فابريغاس من النادي اللندني إلى برشلونة متوقعا بعدما استبعده مدربه الفرنسي أرسين فينغر عن مباراة نيوكاسل في المرحلة الأولى من الدوري المحلي.
    وكانت اذاعة "بي بي سي" نقلت مؤخرا عن أحد المصادر داخل النادي اللندني قوله بان الأمور سويت بين الأخير وبرشلونة بشأن استعادة النادي الكاتالوني لخدمات فابريغاس الذي تأسس في أكاديمية النادي، وبان الأموال التي سيجنيها فريق فينغر ستستثمر في لاعبين.
    وكشفت الإذاعة البريطانية بان برشلونة وافق على دفع مبلغ قدره 30 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى خمسة ملايين إضافية تسدد على دفعات مشيرة إلى أن فابريغاس اضطر للتنازل عن مبلغ قيمته أربعة ملايين جنيه إسترليني (مليون عن كل عام لم يكمله في صفوف آرسنال يحصل عليها عادة كمكافأة علاوة على أجره).
    وكان فابريغاس انضم إلى آرسنال وهو في السادسة عشرة من عمره عام 2003 قادما من أكاديمية برشلونة الذي أكد الخبر اليوم ببيان أصدره خلال استراحة الشوطين من مباراته مع غريمه ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر المحلية، مشيرا إلى أن الصفقة ستحسم بعد خضوع اللاعب للفحص الطبي الروتيني الاثنين.

مشاركة هذه الصفحة