وزير داخلية "الثورة" يوافق على عودة الدوري المصري

الموضوع في 'الاخبار المحلية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏14 مارس 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    وزير داخلية "الثورة" يوافق على عودة الدوري المصري





    رئيس الاتحاد سمير زاهر يلتقي وزير الداخلية منصور العيسوي وعرض عليه نتائج الاجتماعات مع المسؤولين ورؤساء الأندية الممتازة التي طالبت بعودة النشاط تجنبا لمزيد من الخسائر

    [​IMG]




    وعد اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية المصري الجديد بعدوة الدوري المصري في منتصف شهر نيسان/ابريل القادم. جاء ذلك خلال اجتماعه مع سمير زهير رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لبحث ومناقشة عودة استئناف بطولة الدوري الممتاز بعد توقفها لأكثر من شهر نتيجة الأحداث التي شهدتها البلاد مؤخرا.
    وأعرب زاهر خلال اللقاء عن تقديره لدور وجهود أجهزة الأمن في تأمين كافة الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة التي تشهدها البلاد.
    وعرض على العسيوي نتائج الاجتماعات التي عقدها مع عدد من المسؤولين المعنيين ورؤساء أندية الدوري الممتاز بشأن عودة المسابقة وكيفية عودة النشاط الكروي من جديد .
    وكان زاهر قد اجتمع السبت مع حسن صقر رئيس الجهاز القومي للرياضة في مصر ورؤساء الأندية الـ16 المشاركة في المسابقة، وقد اجمعوا على ضرورة استئناف البطولة لتفادي مزيدا من الخسائر المادية للأندية والاتحاد والقنوات الفضائية على السواء.
    ومن جانبه، أكد العيسوي أن كافة أجهزة الشرطة على استعداد تام لمواصلة مسيرتها والقيام بمهامها المختلفة في مجال تأمين الأنشطة الرياضية بكافة جوانبها بعدما تجاوزت المرحلة الماضية.
    وأشار إلى أن التعاون بين المواطنين ورجال الأمن في هذا الصدد سوف يمثل عاملا مهما تضعه الأجهزة الأمنية في الاعتبار وتعول عليه كثيرا.
    وكان زاهر قد اتفق مع الأندية على استئناف المسابقة منتصف نيسان / إبريل على أن تستمر حتى شهر حزيران / يوليو، مع إلغاء مسابقة كأس مصر لضيق الوقت.

مشاركة هذه الصفحة