خاصية اللمسة الواحدة من Binary Interbank

الموضوع في 'ركن التبادل الإعلاني والتجاري وتسويق المنتجات' بواسطة دام السرور, بتاريخ ‏22 يوليو 2013.

  1. دام السرور

    دام السرور عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ابريل 2013
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    خاصية اللمسة الواحدة

    خواص اللمسة الواحدة المزدوجة هي إحدى أنواع الخواص متزايدة الشعبية بين التجار في أسواق البضائع وكذلك سوق الفوركس . هذا النوع من الخيار مفيد بالنسبة للتجار الذين يعتقدون ان اسعار الاصوال الأساسية سيتجاوز مستوى معين فى المستقبل ولكنهم غير واثقين من الاستدامة في ارتفاع اسعار.فهذه الخواص متاحة لك لتتمكن من القيام بعمليات الشراء فى نهاية الأسبوع عندما تكون الأسواق مغلقة وتعرض تعويضات بديلة عن ذلك.

    عوائد تصل إلى 500 % لاستثماراتك


    من خلال Binary Interbank وباستخدام خدمة اللمسة الواحدة تستطيع أن تحقق اكبر نسبة إرباح ممكنة تصل إلى 500 % ولكنها أكثر تحديا من خيار المعياري الثنائي. بلمسة واحدة، يمكنك الوصول إلى أسعار الاصول المحددة.و على خلاف خيار المعياري الثنائي فان التنبؤ بتوجهات الأسعار ليس كافياً. في الواقع، اتجاه السعر يتم اختياره لك داخل الخيار, وكذلك سعر المستهدف.
    كل ما عليك فقط هو أن تقرر إن كنت تعتقد بان عروض الموقع سوف تتم أو لا.فعلى سبيل المثال أن كان سعر صرف اليورو/الدولار سوف يغلق على 1.35130 فى يوم الجمعة حينئذ فان نظام لانجز سوف يعرض عليك خيارين ,أحداهما "للمكالمة" بمعنى ان اليورو/الدولار سوف يرتفع ليصل الى 1.38130 مرة واحده على الأقل في الأسبوع التالي , أو "يضع" بمعنى ان السعر سوف يهبط إلى 1.32130 مرة واحده على الأقل في الأسبوع التالي .
    بلمسة واحدة تحصل على المال, بلمسة واحدة لا يجب ان ننتظر انتهاء الوقت لتسوية - بمجرد وصول اسعار الموجودات الضمنية أو انخفاض السعر للسعر المستهدف - مع اول لمسة للسعر المستهدف تكون قد حصلت على الربح.



    افتح حساب تداول حقيقي الأن لدى بايناري انتر بانك واحصل على بونص خاص بشهر رمضان المبارك 50 % من هنا

مشاركة هذه الصفحة