حمل افضل 5 برنامج لتحميل الملفات لعام 2013

الموضوع في 'منتدى البرامج المشروحة' بواسطة حمادة المغربى, بتاريخ ‏15 يوليو 2013.

  1. حمادة المغربى

    حمادة المغربى عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏2 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    47
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    [​IMG]
    حمل افضل 5 برنامج لتحميل الملفات لعام 2013
    البرنامج الاول
    برنامج تحميل الملفات BitTorrent 7.8 Build 29334

    [​IMG]
    مما لا شك فيه ان طريقة تحميل الملفات بواسطة التورنت تعتبر احد افضل الطرق لتحميل الملفات لما تتسم به من السرعة الفائقة في التحميل فضلا عن المرونة الشديدة. ويعتبر برنامج BitTorrent احد اقدم وافضل برامج تحميل التورنت علي الإطلاق حيث يتميز هذا البرنامج بسرعته الفائقة في تحميل الملفات بالإضافة للعديد من الخصائصا الأخري مثل قدرة هذا البرنامج علي التحكم بحرية في سرعه تحميل كل ملف علي حدا او سرعة تحميل الملفات ككل. ويتيح لك هذا البرنامج القدرة علي ايقاف واستكمال التحميل بكل بساطة مع ضمان سلامة الملفات بعد اكتمال تحميلها. ويتميز هذا البرنامج بخاصية مميزه للغاية والتي تتلخص في قدرة هذا البرنامج علي التحكم فيه من بعد عن طريق المتصفح مستخدما اسم مستخدم وكلمة سر تقوم بتحديدها بنفسك.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    البرنامج الثانى
    برنامج Internet Download Accelerator 5.14.2.1341

    [​IMG]
    عندما ترغب بتحميل عدد كبير من الملفات من الإنترنت فانه وبكل تأكيد لن يكون حلا مناسبا استخدام أداه التحميل الإفتراضية، ولذلك يجدر بك البحث عن برنامج تحميل يفي بأحتياجاتك، ولعل برنامج Internet Download Accelerator يعتبر احد اهم واشهر واقوي برامج التحميل علي الإطلاق لما يتميز به هذا البرنامج من سرعته الفائقة في تحميل الملفات فضلا عن قدرته الرهيبة علي تنظيم وتنسيق الملفات بشكلب مميز يفوق العديد من برامج التحميل الأخري. ويوفر لك هذا البرنامج العديد من الخصائص المتميز مثل امكانية تحديد حد اقصي للسرعة بحيث لا يمكن تجاوزها. كما يمكنك تانحكم في عدد الملفات المسموح بتحميلهم في المرة الواحدة.
    [​IMG]
    [​IMG]
    لتحميل برنامج Internet Download Accelerator 5.14.2.1341 إضغط هنا
    [​IMG]

    البرنامج الثالث


    برنامج تحميل الملفات FlashGet 3.7.0.1218

    [​IMG]
    إذا كنت ترغب بتحميل الملفات من الإنترنت بشكل اسهل واسرع مع القدرة علي تنظيم الملفات التي يجري تحميلها فأنت بكل تأكيد بحاجه لبرنامج Flashget حيث ان هذا البرنامج يتيح لك القدرة علي تسريع عملية التحميل بشكل كبير عن طريق تقسيم الملف المرغوب تحميله ومن ثم تحميل جميع تلك الأجزاء في نفس الوقت. ولقد لوحظ ان هذا البرنامج قادر علي تسريع التحميل بنسبة تتراوح ما بين 100 و 500 بالمائة مقارنه مع أدوات التحميل الأفتراضية. ولقد تم تصميم هذا البرنامج بشكل يجعله لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز. ويوفر لك هذا البرنامج القدرة علي حماية جهازك من مخاطر الفيروسات وذلك من خلال قدرة هذا البرنامج علي فحصل الملفات التي يتم تحميلها والتأكد من خلوها من التهديدات الخطرة.
    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    البرنامج الرابع
    برنامج تحميل الملفات Orbit Downloader 4.1.1.17

    [​IMG]
    برنامج اوربت دونلود مانجر هو عبارة عن برنامج إدارة تحميل ملفات من الإنترنت يتميز هذا البرنامج بقدرته علي تحميل الملفات من الإنترنت بسرعة فائقة السرعة حيث يقوم هذا البرنامج بتحميل الملفات مستخدما اكثر من إتصال في نفس الوقت مما يساعد علي تسريع عملية التحميل بشكل ملحوظ. ويتميز هذا البرنامج بالعديد من الخصائص المدهشة الأخري ومنها علي سبيل المثال لا الحصر القدرة علي تحميل ملفات الفيديو من مواقع عرض الفيديو كاليوتيوب بسهولة فائقة كما يمكنك من خلال هذا البرنامج تحميل الملفات من الرابيدشير بسهوله ويسر. ويتميز هذا البرنامج بدعمه للعديد من البروتوكولات ومنها علي سبيل المثال لا الحصر HTTP, HTTPS, FTP, MMS, RTSP, RTMP. وتستطيع من خلال هذا البرنامج استكمال التحميل في حال توقفه لأي سبب من الأسباب.
    [​IMG]
    [​IMG]
    لتحميل برنامج Orbit Downloader 4.1.1.17 إضغط هنا

    [​IMG]

    البرنامج الخامس

    برنامج تحميل الملفات Internet Download Manager 6.15 Build 8

    [​IMG]
    مما لا شك فيه انهبرامج تحميل الملفات اصبحت من ضمن البرامج الضرورية لأي مستخدم للإنترنت حيث يتميز هذا البرنامج بقدرته علي تحميل الملفات بسرعة فائقة وبشكل يفوق العديد من البرامج الأخري ولقد اثبتت التجارب انه في بعض الأحيان قد تصل سرعه تحميل الملفات إلي خمسة او عشرات اضعاف السرعة الأفتراضية. ولقد تمكن مصمموا هذا البرنامج من الوصول لهذا المستوي من السرعه عن طريق اعتماد طريقة مبتكرة في تحميل الملفات حيث يقوم هذا لبرنامج بتقسيم المل المراد تحميله إلي عدة اجزاء ومن ثم يتم تحميلهم جميعا بشكل متوازي. ويحتوي هذا البرنامج علي العديد من المهام والخصائص التي تميزه عن غيره من برامج تحميل الملفات الأخري، فتستطيع من خلال هذا البرنامج علي سبيل المثال التحكم في الحد الأقصي للسرعة المسموح بها وتستطيع تحديد سرعة منفصلة لكل ملف علي حدا. وتستطيع كذلك من خلاال هذا البرنامج تحديد ميعاد لبدأ وايقاف عملية تحميل الملفات.
    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    انتظرو منى المزيد دائما
    [​IMG]

مشاركة هذه الصفحة