حرق الملفات Ashampoo Burning Studio

الموضوع في 'منتــدي البرامج الكاملة والمتنوعة' بواسطة TMTakas The Sniper, بتاريخ ‏13 فبراير 2012.

  1. TMTakas The Sniper

    TMTakas The Sniper موقوف

    إنضم إلينا في:
    ‏8 ابريل 2011
    المشاركات:
    528
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    باسم الله الرحمن الرحيم
    حرق الملفات Ashampoo Burning Studio

    [​IMG]

    [​IMG]

    Ashampoo حرق استوديو -- نسخة جديدة من برنامج لتسجيل CD - RW ، DVD - RW ، DVD - RW وأقراص بلو راي السطر الأخير من الحزمة. الأداة يسمح لك لخلق مشاريع وحرق CD / DVD (بما في ذلك MP3 - CD ، VCD ، S - VCD و Blu - ray). البرنامجيدعم أسماء الملفات الطويلة (127 حرفا لدي في دي وبلو راي و 64 لمؤتمر نزعالسلاح) ، وإعدادات التكوين التلقائي ، والادخار والتحميل من المشروع ،وخلق الصور وبسيطة مع إدارة الملفات DragandDrop وأكثر من ذلك بكثير. يعمل مع معظم أجهزة تسجيل. فإنه لم يكن من السهل جدا لتحويل الملفات إلى أقراص DVD التي يمكن تشغيلها على أي مشغل دي في دي.

    من هذه القضية الأولى من برنامج Ashampoo حرق استوديو تغيرت فكرة؟ البرنامج المعتاد للتسجيل. بدلامن إضاعة الوقت في دراسة تفصيلية لمئات من خصائص معقدة ، وتحتاج فقط تحديدمهمة ، على سبيل المثال -- "حرق الملفات" ، "تكرار الملفات" أو "حفظالفيلم" ، ومن ثم البرنامج سوف تساعدك على القيام بكل ما تحتاج إليه. ما عليك هو اختيار الشكل المطلوب ، وملفات ، وحرق القرص. فمنالسهل ، ولكن من السهل لا يعني أن لديك وظائف أقل : ميزات تسجيل المتقدمةالمتاحة للمستخدمين المتقدمين الذين يرغبون في اختيار ملفات النظام معينة، أو استخدام خاص منطقة التمهيد.

    بالإضافةإلى البساطة والقوة ، Ashampoo حرق استوديو 10 تحسينات مختلفة في الوظائفالأساسية مثل الفيديو على دي في دي وإنشاء نسخ معدلة وأقراص تمهيد. جميع الميزات التي المستخدمين انتظر الإصدارات السابقة ، لتحسين برنامج ممكن. فإنه لم يكن من السهل جدا لتحويل الملفات إلى أقراص DVD التي يمكن تشغيلها على أي مشغل دي في دي. ببساطة اختيار الملفات التي تريد وضع على القرص ، حدد تنسيق قائمة التنقل وبدء الحرق. ويدعم جميع صيغ الفيديو المعتادة (WMV ، AVI ، MPEG ، ASF ، الخ) ، وبرنامج يحولهم تلقائيا.

    بناء على قائمة دي في دي -- عمل معقدة وصعبة. فيStudio Ashampoo حرق 10 ، اخترت نمط القائمة (متحركة أو ثابتة ربما ،المعاينة) ، ولكن البرنامج لا يقوم بالعمل كله ، تلقائيا إنشاء القوائموعناصر الملاحة. يمكنكأيضا حرق ملفات معيار دي في دي (VIDEO_TS في المجلد ، التي تحتوي علىملفات. VOB ، IFO. BUP و) ، على سبيل المثال ، النسخ الاحتياطي القائمة ديفي دي دي في دي أو نسخ الملفات التي أنشأتها برامج مؤلفين مختلفين.

    Ashampooحرق استوديو يسمح لك لخلق دي في دي ، الذي لم يكن أبدا أكثر من 120 دقيقةمن الفيديو القياسي -- فقط حدد الملفات وسيقوم البرنامج تلقائيا ضغطوإعادة ترميز الجودة التي تتناسب كلها. الآن يمكنك تشغيل القرص ، ملفات إضافية دون إعادة تنظيم القرص بأكمله. ألف وظيفة جديدة فريدة من نوعها نسخ معدلة يسمح لك لتحديد ملفات ومجلدات إضافية لتضاف إلى عملية التسجيل. أيضا ، يمكنك إنشاء نسخ معدلة من الأقراص للتمهيد. ليس لديك إلى الخطوة من خلال العملية بأكملها -- كل ما تحتاجه ، بما في ذلك المرحلة الأولى من التحميل ، وبالفعل هناك. تعديل الدالة نسخ يدعم CD ، DVD وبلو راي.

    يمكن للمستخدمين من ذوي الخبرة أيضا إنشاء أقراص تمهيد الخاصة بهم عن طريق استيراد منطقة التمهيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار لإنشاء مباشرة نظام الملفات الذي تريد استخدامه للأقراص البيانات. نظم دعم ملف ISO 9660 وتشمل الخيارات المستويات 1 و 2 ، ISO 9660 ويندوز (روميو) ، جوليت و UDF (1.02 ، 1.5 ، 2.50 ، 2.60).

    الميزات :

    تسجيل الفيديو مباشرة من أي ملفات الفيديو ؛
    إضافة ملفات إضافية ، نسخ الاسطوانات ، وتقديم نسخ معدلة من الأقراص للتمهيد ؛
    تحويل ملفات MP3 بالسهولة WMA و WAV ؛
    اختيار حجم الأرشيف ، واستعادة الملفات الفردية ؛
    إنشاء أقراص تمهيد من منطقة التمهيد ، اختر إعدادات نظام الملفات ؛
    إنشاء الأقراص المدمجة السمعية من ملفات MP3 ، WAV ، FLAC ، WMA وفوربيس سطين ؛
    متعدد ملف النسخ الاحتياطي والاستعادة في مؤتمر نزع السلاح
    / دي في دي / بلو راي مع ضغط وكلمة السر المحمية ؛
    الدمار وإعادة التدوير السريع للوسائط المتعددة ؛
    حفظ الصور على القرص أكبر من 2 غيغابايت ، على أنظمة الملفات FAT32 ؛
    التفاعلية المشاكل مساعد والمشاكل مع الأجهزة والناقلين ؛
    مشروع لحفظ الملفات في وقت لاحق الدوبلاج ؛
    المدمج في دعم قياسية متعددة مع القدرة على تسجيل أكثر من دورات 1700 ؛
    الآن يمكنك استخدامها لأقراص الفيديو أبل كويك تايم ؛
    إنشاء صور مذهلة من الشرائح الخاصة بك دي في دي مع القوائم البيانية المتحركة
    .
    وأكثر من ذلك...

    التحميل
    http://migafile.com/44iojbu5i1a4

مشاركة هذه الصفحة