حصريا وبدون منافس New Internet Download Manager 5.19.3 Full + Cracked

الموضوع في 'منتــدي البرامج الكاملة والمتنوعة' بواسطة eldweeek, بتاريخ ‏5 سبتمبر 2010.

  1. eldweeek

    eldweeek عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    [​IMG]


    info


    مدير تحميل الانترنت هو التطبيق ممتازة من شأنها أن تهتم كل برامجك من لحظة تثبيته على جهاز الكمبيوتر. يمكنك إضافة مهام جديدة من تنزيل البرنامج ، واجهة الدعم الإداري والتشغيلي ولكن الشيء المعتاد هو أن يسمح لها التقاط الروابط. وهذا يعني انه في كل مرة تنقر على نوع ملف معين (والذي يمكن من خلال خيارات محددة التكوين) ، مدير تحميل الانترنت سوف تعامل مع تحميل نفسها بدلا من السماح للمتصفح قيام بهذه المهمة. ذلك ، الدعم الإداري والتشغيلي مفيد حقا لأن كل شيء هو تلقائي : لا تغيير واحد من التطبيق إلى آخر ، لا نسخ ولصق وصلات ، اي ازعاج على الاطلاق.


    مرة واحدة مدير تحميل الانترنت يجسد الارتباط ، يمكنك البدء إما لتحميل الملف على الفور أو حفظه في وقت لاحق ، والتي يمكن أن يكون بديلا جيدا إذا كنت تحتاج كل من عرض النطاق الترددي الخاص بك لحظة وخطة لترك الكمبيوتر في أثناء الليل . تحميل البرامج كاملة. ويمكن تصنيف تنزيلا في فئات مخصصة قبل البدء بها ويمكن أيضا أن تستأنف إذا كان الاتصال يتم فقدان أو المعطلة لسبب ما.


    وفيما يتعلق بسرعة التحميل ، مدير تحميل الانترنت لا تلبي التوقعات ، على الرغم من كل هذا يتوقف على الوصول الى شبكة الانترنت الخاصة بك. جميع البرمجيات الحرة من بانج - 4. وهذا هو ، دون ، ويتوقع أن يجلب مناطق الفصل في سرعة الضوء إذا ، لا تزال تستخدم Äôre واحد من أجهزة المودم هذه 56K من الطراز القديم. مدير تحميل الانترنت يحقق معدلات مرضية تماما تنزيل باستخدام وصلات متعددة مع موضوع الملقمات. أيضا ، فإنه يعرض نافذة صغيرة مع بعض معلومات مثيرة للاهتمام حول عملية التحميل.


    القائمة مدير تحميل الانترنت لتكوين يعرض مجموعة واسعة من الوظائف والأدوات المخصصة لمعالجة التحميل الخاص بك ، مثل فحص الملفات للبحث عن الفيروسات مباشرة مع مكافحة الفيروسات الخاص بك أو الحد من كمية عرض النطاق الترددي التي يستخدمها البرنامج. هناك ، أيضا دعم الخدمات الإدارية والتنفيذية من أجل مصادقة الملقم والوكيل ، وبروتوكول نقل الملفات خوادم HTTPS. تحميل البرامج كاملة.


    نحن لا تستطيع ، مناطق الفصل العثور على أي شيء خاطئ مع مدير تحميل الانترنت. فإنه لا عمل لها وأنها لا جيدا جدا ، حتى لو سرعة الاتصال بالإنترنت أسرع من المعتاد ، ويجب أن لا تزال تعطي هو محاولة.


    لغات :
    الانكليزية ، الاسبانية ، الألمانية ، الفرنسية ، العربية ، الارجنتيني ، طراد الصينية ، الدانماركية والايطالية والكورية


    متطلبات نظام التشغيل لمدير تحميل الانترنت :
    * نظام التشغيل : Win98/98SE/Me/2000/XP/Vista/7


    Downlaod


  2. mohamed_BOB

    mohamed_BOB مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يناير 2010
    المشاركات:
    1,465
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    EgypT
    الصفحة الرئيسية:
    تسلم الايادى

مشاركة هذه الصفحة