[حصريا] : عملاق محركات البحت GooGle

الموضوع في 'منتدى الأخبار التقنية' بواسطة اسحاق نيوتن, بتاريخ ‏13 ابريل 2011.

  1. اسحاق نيوتن

    اسحاق نيوتن عضو بنظام الارباح

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ابريل 2011
    المشاركات:
    13
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    [SIZE=-1]
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اهلا وسهلا بكل رواد برامج نت, اليوم سنكون مع موعد مع محرك عملاق محرك اغلب المستخدمين على النت يعتمده كمرجع لكل خطوة يخطوها بالنت لا شك انكم عرفتموه, انه جووجل

    جووجل Google :
    [​IMG] تعتبر جووجل احدى اكبر الشركات الامريكية العامة, و يعود تاسيسها الى 4 شتنبر من العام 1998 ويمكن القول الى ان ميزانية انشاء هدا الاخير وصلت الى 1,1 مليون دولار امريكي, تاسست هده الاخيرة بفكرة ان يكون مشروع رسالة الدوكتراه كل من سيرجي برين و لاري بايج, و قد كان اسم جووجل لحظة انشاء اول محرك بحت من طرفهما تحت اسم BackRub لأن النظام الخاص به كان يفحص روابط العودة الموجودة بالموقع من أجل تقييم درجة أهمية الموقع, جووجل ليس نطاق موحد هو مجموع نطاق و لكل دولة نطاق خاص بها الا ان هده الدول يمكن ان تدخل الى اي نطاق تريد فالغاية من خلال استعمال اي نطاق واحدة و هي التوصل الى المبتغى.
    في بداية 2001 بدأت شركة جووجل في الاستحواد على شركات اخرى جديدة, ففي عام 2004 متلا استحودت جووجل على شركة Keyhole. التي طورت منتجًا يحمل اسم Earth Viewer والذي أعادت شركة Google طرحه تحت اسم Google Earth في عام 2005. كما قامت بشراء شركات الاعلان و المطبوعات و حجزها لاعلانات مميزة مختارة بعناية في صحيفة شيكاغو صن تايمز اليومية.
    وفرت شركة Google أدوات وخدمات برمجية عديدة للمجالات التجارية والمجالات العامة، ومن بينها تطبيقات الويب وشبكات الاتصال الإعلانية والحلول البرمجية المتوفرة للشركات.
    اعتدنا في حلول كل شهر ابريل ان نرى من جووجل بعض السخرية و الكدب الدي يفيد المرح اي ما يسمى بنشره لكدبة ابريل اد و في اول كل شهر ابريل يقوم جووجل بنشر كدبة ما على اساس المرح مع المستخدم اد وكانت بعض الكدب المنشور ان سر نجاح جووجل هو الحمام و اخرى ...
    لربما تطرقت الى ما يجب ان نعلمه عن جووجل كاساسيات وجب معرفتها من طرف كل مستخدم لهدا الموقع و ان شاء الله نلتقي مع تقرير جديد لموقع جديد بحول الله عز وجل الى هنا اترككم في امان الله و حفظه .
    [/SIZE]

مشاركة هذه الصفحة