عملاق الحماية اف سكيورF-Secure Internet Security 2011

الموضوع في 'منتــدي البرامج الكاملة والمتنوعة' بواسطة اسحاق نيوتن, بتاريخ ‏13 ابريل 2011.

  1. اسحاق نيوتن

    اسحاق نيوتن عضو بنظام الارباح

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ابريل 2011
    المشاركات:
    13
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    السلام عليكم
    اهلا وسهلا بكم رواد منتديات برامج لايف اقدم لكم برنامج عملاق و مشهور كتيير
    البرنامج :F-Secure Internet Security 2011
    المغلف :
    [​IMG]
    الواجهة :
    [​IMG]
    عن البرناج :
    أمن الإنترنت يوفر حماية سهلة الاستخدام وكاملة ضد جميع التهديدات الانترنت ، سواء كانت معروفة الذهب مجهولة من قبل. هذا البرنامج يشمل الحماية من الفيروسات العام الحائز على جائزة حماية ، سهلة الاستخدام جدار الحماية الشخصية ، ومحسنة لمكافحة التجسس والتكنولوجيا الجديدة ، إف تأمين DeepGuard 2.0 ، التي تراقب باستمرار قلب جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وضمان عدم اتخاذ الخبيثة برامج كندي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لو لم يكن لديك كافة التحديثات الأخيرة. وبالإضافة إلى ذلك ، مرشحات البريد المزعج غير المرغوب فيها والمنتج وما يسمى محاولات التصيد من بريدك الالكتروني ، ومع الرقابة الأبوية وصول كتلة ، يمكن لك ، مع مواقع المحتوى المثير للجدل.

    إف تأمين أمن الإنترنت ويأتي مع إف تأمين DeepGuard؟ 2،0 ، والاعتراف لحظة تقديم شبكة المستندة إلى كل من آمن والبرمجيات الخبيثة ، التي هي قادرة على حمايتكم في 60 ثانية من أول تأكيد وجود تهديد جديد.

    ولا توجد شركة أخرى لديها مثل هذه الفيروسات "في داخل السحب" في الوقت الحقيقي شبكة الحماية المنتشرة على مستوى العالم.

    أسرع الحماية على الانترنت في العالم! في غضون السنوات القليلة الماضية ، أظهرت أدلة أكثر من أي وقت مضى الآن أن الهجمات على شبكة الإنترنت تستخدم لمكافأة مالية. المهنية والمجرمين المال يحركها يريدون البقاء دون أن يلاحظها أحد ، وأنهم يستخدمون تقنيات متقدمة جدا لإخفاء أنفسهم من حلول أمن البيانات واستغلال حتى أصغر نافذة الوقت لديهم الاعتراف العام للمؤسسة قبل هجومهم disponible.

    أول شبكة الحماية في الوقت الحقيقي للمستهلك! توزع إف تأمين حماية مراكز البيانات في العالم ، ولكل مركز البيانات هو عنقودية. أطروحة الخدمات هي قوية جدا ، إلا أنها تأخذ ميلي ثانية للاستعلام عن ملقم لحالة من ملف. في الواقع ، غالبا ما يكون سريع إلى "التحقق من حالة من ملف مع شبكة البحث بدلا من مسح الملفات المتوفرة محليا التقليدية مع محركات المسح.

    متى جديد يظهر التهديد المحتملة ، أجهزة الكمبيوتر الأولى التي تصادف في أي مكان في العالم ، على الفور بإبلاغ أمن عالية إف تأمين مختبرات الآلي. التهديدات وأكد على أننا قادرون على إضافة حماية كاملة في 60 ثانية. بعد هذا ، هي حماية جميع أجهزة الكمبيوتر مع هذا الاستعلام تكنولوجيا الشبكة ، وعلى الفور. هذه الاختصارات ساعة عادة ما يجعلك ترسل التحديثات قاعدة البيانات.

    الملامح الرئيسية :

    ؟ أسرع حيث المسائل
    جديد! سريعة وسهلة التركيب ، مرات أسرع التمهيد المتابعة وأسرع مسح وتنظيف الملفات.
    ؟ يحمي جهازك ضد الفيروسات والديدان وهجمات غير معروف
    الحماية من الفيروسات مع تحديثها تلقائيا من العالم الشهير إف تأمين مختبر أمن البيانات وإف تأمين DeepGuard التكنولوجيا الجديدة على الفور أن 2،0 حمايتك ضد هجمات اليوم صفر وغيرها من التهديدات في المستقبل ، يمكنك بأمان استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، الآن وغدا.
    ؟ يكتشف ويزيل برامج التجسس من الكمبيوتر
    إزالة تثبيت إف تأمين الأمن والإنترنت يكشف سرا البرامج من جهاز الكمبيوتر أفضل من أي وقت مضى ، التأكد من أن النظام الخاص بك بسلاسة ونظيفة من برامج التجسس.
    ؟ يحمي الكمبيوتر ضد المتسللين
    يمكنك - الاحتفاظ بالبيانات الخاصة بك لنفسك مع جدار الحماية الشخصية توقف المتسللين من كسر هذا في الكمبيوتر.
    ؟ يساعدك على البقاء خالية من البريد المزعج الإلكتروني ومحاولات التصيد
    إف تأمين أمن الإنترنت غير المرغوب فيها مرشحات البريد المزعج والبريد الإلكتروني المخططات الرامية لسرقة المعلومات الخاصة بك.
    ؟ يحمي أطفالك ضد غير المرغوب فيه محتوى الإنترنت
    إف تأمين أمن الإنترنت المنقذة للحياة أطفالك أو المراهقين لا تدخل مواقع غير مرغوب فيها
    التحميل :
    http://www.fileserve.com/file/9yA7ecz/F-Secure.I.S.2011.10.50.197.rar
    موفقين​
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏14 ابريل 2011

مشاركة هذه الصفحة