زيدان : الريال سيحطم كل شئ هذا الموسم ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏24 يوليو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    الاسطورة الفرنسية الجزائرية يؤكد أن الموسم الجديد سيشهد الكثير من البطولات والانجازات والأرقام التي لا تقهر للنادي الملكي.

    [​IMG]

    أكد أسطورة فرنسا اللاعب الجزائري الأصل زين الدين زيدان إيمانه بأن ريـال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم الموسم الجديد 2011-2012 سيحقق الكثير من البطولات والانجازات والأرقام القياسية التي لا تقهر.
    وأكد زيدان الذي يشغل منصب مدير كرة القدم في النادي الملكي أن المدرب البرتغالي الداهية جوزيه مورينيو يقوم حاليا بالعمل على تعزيز قدرات خط الوسط والهجوم، حيث يهدف ريال مدريد لامتلاك أفضل خط وسط في أوروبا.
    وأوضح زيدان أن أوزيل ودي ماريا وسامي خضيرة كانوا من أهم أسباب تطور الفريق الملكي، قائلا: "إنهم كانوا إضافة كبيرة للفريق في الموسم الماضي وأيضاً سيشكلون إضافة كبيرة في الموسم المقبل وبالطبع إستطاعوا أن يُثبتوا أنفسهم وهم جاهزون لحصاد البطولات".
    وختم زيدان تصريحه لموقع النادي الملكي بالقول: "في الموسم الماضي الفريق حقق ريال مدريد بطولة وحيدة فقط، ولكن الفريق يستحق أكثر فقد بذل الجهاز الفني واللاعبون جهودا كبيرة، ويجب علينا نسيان الموسم الماضي والتفكير فيما سنفعله الموسم الجديد لجلب البطولات".

مشاركة هذه الصفحة