زكي غاضبآ : لست مصاب وأسألوا ابراهيم حسن!!..والأخير يرد : زكي مصاب !!

الموضوع في 'الاخبار المحلية' بواسطة الميرسوفت, بتاريخ ‏31 مارس 2011.

  1. الميرسوفت

    الميرسوفت مشرف سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2011
    المشاركات:
    833
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    GeT MoNy
    مكان الإقامة:
    AlgErIe4eVeR
    خرج عمرو زكي من تدريب الزمالك استعداداً لمباراة الإفريقي التونسي غاضباً بعد علمه بخبر استبعاده من قائمة المباراة المصيرية المقرر لها الجمعة 2 إبريل في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

    وفي تصريحات لـEParena.com قال عمرو زكي "حزين لاستبعادي من المباراة خاصة وأن ذلك لأسباب فنية وليس لأنني مصاب كما يقول البعض فأنا جاهز تماماً لخوض المباراة".

    وكان الجهاز الفني لنادي الزمالك قد قرر استبعاد عمرو زكي من قائمة مباراة الإفريقي التونسي، وعلق مصطفى المنيري طبيب الزمالك على هذا الاستبعاد قائلاً أن عمرو زكي مازال يعاني من إصابة وهو ما نفاه المهاجم الدولي.

    وأنهى زكي حواره القصير غاضباً رداً على سؤال مراسل EParena.com حول السبب وراء استبعاده قائلاً "لا أعلم السبب ولكن بإمكانكم أن تسألوا إبراهيم حسن!".

    إبراهيم حسن يرد : عمرو زكي مصاب ولا توجد خلافات بيننا!

    نفى إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك ما ردده عمرو زكي حول أسباب غيابه عن مباراة الإفريقي يوم السبت المقبل، مؤكداً أن المهاجم الدولي لن يشارك للإصابة.

    وفي تصريحات لـEParena.com قال إبراهيم حسن "عمرو زكي خرج من التدريب لعلمه أنه مصاب ولم يتعرض له أحد ولم يحدث أي خلاف بيننا أو معه وأي من أفراد الجهاز الفني إطلاقاً".

    وكان زكي قد أكد منذ قليل لـEParena.com أن أسباب غيابه عن المباراة فنية وأنه جاهز تماماً للمشاركة في المباراة وهو الأمر الذي نفاه مصطفى المنيري طبيب والفريق وإبراهيم حسن مدير الكرة.

    ويستعد الزمالك لخوض مباراة إياب دور الـ32 ضد الإفريقي التونسي يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، بعد أن خسر لقاء الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين.

مشاركة هذه الصفحة